Radio Station Name: naspa radio

تقييم: 0 (7)
0

الجنس الأدبي:  الموسيقى المختلفة
معدل البت: 64
تنسيق الصوت: MP3
المزج على الانترنت:
Winamp
تعليقات:
        • user dmcanoticezenomedia.com 09.20.2018 (03:04) 0
      • Hello Radio Pervii Team, We would like you to please update the stream URL of Naspa Radio UK located on your website http://www.radio.pervii.com/en/radio/119019.htm to this streaming http://stream.zenolive.com/480z3etk3d5tv , please. Zeno Media holds the exclusive rights to distribute this radio station’s content online. Kindly confirm once you’ve updated the stream, Thank you
      • ReplyReply
  • Your name:
    captcha

قائمة الراديو
Your Radio playlist is empty (تسجيل)
YouTube
RSS Feed News Categories My list of RSS feeds Change site language and RSS feeds العربية RSS: سرعة القراءة 0
RSS: أخبار
  • ساعة موسيقى - مانويل إرميا وخير الدين مكاشيش يلتقيان على الـ"بهجة"

    mc-doualiya.com الخميس, 27 فبراير 2020 21:13:00

    معنا في هذه الساعة الموسيقية الجديدة الموسيقي الفرنسي وعازف الساكس مانويل إرميا، بمناسبة إطلاق مشروعه الأخير "بهجة" بمشاركة من الموسيقي وعازف الكمان الجزائري خير الدين مكاشيش.

  • ساعة موسيقى - بيدرو كوياتيه: دعوة للحياة

    mc-doualiya.com الأربعاء, 26 فبراير 2020 23:17:39

    في حفل موسيقي حي جديد نستقبل اليوم الفنان المالي بيدرو كوياتيه، بمناسبة صدور أسطوانته الأخيرة بعنوان "عش حياتك - vis ta vie".

  • ساعة موسيقى - راندي وستون: 60 عاماً من العطاء

    mc-doualiya.com الثلاثاء, 25 فبراير 2020 00:10:29

    ساعتنا الموسيقية لليوم تكرّم عازف بيانو وموسيقي جاز معروف هو راندي ويستون، الذي يعدّ واحداً من أعمدة موسيقى الجاز الأساسية. تميز خلال ستين عاماً من العطاء بأسلوبه الذي يمزج ما بين الموسيقى الأفريقية والجاز الأمريكي.

  • ساعة موسيقى - سيمون بولزينجر يطلق "ريتموس كيريدوس"

    mc-doualiya.com الجمعة, 21 فبراير 2020 23:55:27

    في حلقة اليوم  ساعة موسيقية نمضيها برفقة عازف البيانو سيمون بولزينجر، بمناسبة إصداره الجديد، أسطوانة "ريتموس كيريدوس" وحفله القادم في باريس في الخامس من آذار / مارس القادم.

  • ساعة موسيقى - ماشا غريبيان واكتشاف "فرح الصعود"

    mc-doualiya.com الجمعة, 21 فبراير 2020 23:47:10

    ضيفة ساعتنا الموسيقية لليوم هي عازفة البيانو - جاز والمغنية الفرنسية / الأرمنية ماشا غريبيان.نتعرف معها على ألبومها الأخير "فرح الصعود - Joy Ascension"

  • ساعة موسيقى - سعيد الأسعدي: ٣٦٠ درجة موسيقى!

    mc-doualiya.com الأربعاء, 19 فبراير 2020 21:52:04

    في ساعتنا الموسيقية لليوم، أدعوكم للاستماع إلى لقاء أجريته مع سعيد الأسعدي مدير مهرجان "على مرّ الأصوات" ومؤسس شركة الإنتاج "accord croisés". هو أيضاً من سمح للصالة الجديدة المعروفة بإسم "٣٦٠ - مصنع الموسيقى" بأن ترى النور في الدائرة الثامنة عشر بباريس.

  • ساعة موسيقى - الطريق الفني.. مسؤولية

    mc-doualiya.com الثلاثاء, 18 فبراير 2020 22:38:36

    ألبوم "amours أو الحب" لبالتازار مونتانارو هو صرخة صوتية "غرافيكية" إلى العالم! مع آلة الكمان التي صنعها صديق يوناني لوالده، يعبر بالتازار الحدود الجغرافية ويصب في أرض خيالية موسيقية تسمح -كما يقول- لكل امرئ أن يجول عبرها ويروي حكايته الشخصية. حكايات إنسانية مشتركة عنوانها "الآخر"."زهرة حمراء flore vermelha" عنوان إحدى مقطوعات الألبوم، يتحدث فيها عن الشيوعية وعن الآخر، وعن رغبته في تغيير الحال وفتح الباب لكل مسافر على طريق الهجرة.

  • ساعة موسيقى - فرقة "فري ريفر": بداية حقيقة!

    mc-doualiya.com الجمعة, 7 فبراير 2020 23:38:20

    في ما يلي ساعة موسيقى مع فرقة "فري ريفر" على هامش مشاركتها مؤخراً في مهرجان "على مر الاصوات".

  • ساعة موسيقى - ميشيل مار: أسطورة حية في مونبلييه

    mc-doualiya.com الخميس, 6 فبراير 2020 22:05:05

    ضيف ساعتنا الموسيقية لليوم هو عازف الترومبيت وموسيقي الجاز الفرنسي الشهير ميشيل مار.ميشيل مار هو أيضاً ملحن ومخرج، شارك على مرّ سنوات عديدة من حياته المهنية في العديد من الألبومات، ولعب مع الكثير من الموسيقيين من مختلف البلدان والثقافات.

  • ساعة موسيقى - محطة مدرسية جديدة لـ "ميوزيك أور" مع لاعب النرد

    mc-doualiya.com الأربعاء, 5 فبراير 2020 23:21:09

    برنامج "ساعة موسيقى" يأتيكم اليوم من الصف الرابع في مدرسة الـ"إسكولييه" بمدينة مونبلييه الفرنسية، بمشاركة مميزة من الفنان وليد بن سليم، الذي يسلط الضوء بمشروعه "لاعب النرد" على آخر ديوان للشاعر الراحل محمود درويش.

  • ساعة موسيقى - نيكولا سون: بياف البرازيلية

    mc-doualiya.com الثلاثاء, 4 فبراير 2020 21:51:09

    على هامش مشاركته في النسخة الحالية لمهرجان "على مرّ الأصوات" والذي تشهده حالياً العاصمة الفرنسية، يحلّ المغني والموسيقي الفرنسي/ الأرمني "نيكولا سون" ضيفاً على حفلنا الحي لهذا الأسبوع.الجدير بالذكر أن نيكولا طرح مؤخراً أسطوانة جديدة تحت عنوان « Piaf Do Brasil » والتي يمزج فيها الثقافتين: الفرنسية والبرازيلية، من خلال تأديته لأغنيات "إديث بياف" بأسلوب مختلف يحمل الكثير من خصائص الموسيقى اللاتينية.

  • ساعة موسيقى - أمير الصفّار: السهل الممتنع

    mc-doualiya.com الجمعة, 31 يناير 2020 22:03:36

    أحملكم في ساعتنا الموسيقية لليوم إلى عالم الفنان العراقي أمير الصفار، الذي سعدت بلقائه في عدة مدن من هذه الأرض الشاسعة، وفي كل مرة كان يروي حكاية مختلفة بآلاته وأحاسيسه: من تونس التي قدم فيها مشروع جميل يصيغ فيه حوار ما بين موسيقى الستانبالي والجاز، إلى مدينة "نيم" الفرنسية حيث أذهل الجمهور بعمله الجديد "luminescense" حيث يرتدي الفلامنكو حلة جديدة و يبتعد عن صورته النمطية محافظاً على الأساس.

  • ساعة موسيقى - أنطونيا خامينيز: أغرمت بالغيتار منذ عامي الخامس

    mc-doualiya.com الجمعة, 31 يناير 2020 20:33:33

    اليوم في ساعة موسيقى نلتقي بالفنانة والـ"فلامنكا" أنطونيا خيمينيز، عازفة الغيتار التي شاركت في مهرجان الفلامنكو في مدينة نيم في دورته الثلاثين.

  • ساعة موسيقى - بديعة بوحريزي: باستطاعة عالمنا أن يكون أفضل

    mc-doualiya.com الخميس, 30 يناير 2020 21:19:41

    بمناسبة حفلها القادم بباريس ضمن تظاهرة Arabofolies، والتي سيشهدها معهد العالم العربي مطلع شهر آذار - مارس القادم، معنا في هذه الساعة الموسيقية الخاصة الفنانة التونسية بديعة بوحريزي "نايساتو".

  • ساعة موسيقى - "الموسيقى السوداء": جديد إدغار سيكلوكا

    mc-doualiya.com الأربعاء, 29 يناير 2020 20:15:29

    معنا اليوم في حفل حي جديد، مغني الراب البرازيلي إدغار سيكلوكا، بمناسبة إطلاق ألبومه الثالث بعنوان "الموسيقى السوداء".

  • ساعة موسيقى - تغطية خاصة للنسخة الثلاثين من مهرجان الفلامنكو

    mc-doualiya.com الاثنين, 27 يناير 2020 21:51:01

    اليوم في ساعتنا الموسيقية ننتقل إلى مدينة "نيم"، حيث اختُتمت مؤخراً فعاليات مهرجان الفلامنكو في دورته الثلاثين. رصدنا لكم مجموعة من اللقاءات مع كل من: مدير المهرجان فرانسوا نويل، الفنان والموسيقي العراقي أمير الصفار والفنانة الإسبانية أنطونيا خيمينيز.

  • ساعة موسيقى - بييرس فاتشيني: أنا رجل الحدود!

    mc-doualiya.com الأربعاء, 22 يناير 2020 18:34:08

    "اسمع صوتي - Hear My Voice" هو عنوان الإصدار الجديد للفنان البريطاني الإنجليزي "بييرس فاتشيني - Piers Faccini"، الذي صدر أواخر السنة الماضية وهو الرابع في السلسلة التي تحمل نفس الاسم. يسلط فيها الفنان والمنتج الضوء على فنانين أعجب بأصواتهم وحكايتهم.يتميز عمل بييرس فاتشيني بالانفتاح على إيقاعات وحكايات موسيقية متنوعة، كما يثبت تعاونه مع فنانين من شتى أنحاء العالم. رافقه صديقه الفنان الجزائري مالك زياد، الذي يتقن العزف على عدة آلات موسيقية، منها بالطبع آلة الجمبري الحاملة للإرث الغناوي.يعتبر بييرس فاتشيني نفسه "رجل الحدود" لأنه يتغذى من اللقاءات الثرية التي غالباً ما يجدها عديدة بين الناس والبلدان في المناطق الحدودية: جغرافية كانت أم إنسانية.

  • ساعة موسيقى - شاويت وواشمنهيت في مشروع مشترك

    mc-doualiya.com الاثنين, 20 يناير 2020 21:21:20

    في ساعتنا الموسيقية اليوم: لقاء يسلط الضوء على مشروع موسيقي خاص يجمع ما بين الفنان الكندي Shauit -الحامل لرسالة شعوب "الـ اينو Inou" وهي شعوب كندا الأصلية- و فرقة Wachmnhit.

  • ساعة موسيقى - "باري مور" الإيرلندي المسافر

    mc-doualiya.com السبت , 18 يناير 2020 02:29:30

     spookland هو عنوان السينجل الأول للفنان الإيرلندي الشاب باري مور ووالدي، أصدرته شركة الإنتاج "Hey now" الشهيرة باكتشافاتها الموسيقية، كما فعلت مع الفنانة جاين.  كلمات معبرة عن طفولته الإيرلندية الأميركية، وحساسية واضحة في التفاعل مع العالم وأزماته السياسية والاجتماعية. موسيقياً، لا يكترث "باري مور" بالتصنيفات، والأغنية بالنسبة له أشبه بلحظة نعيشها ويصعب إعادة خلقها. 

  • ساعة موسيقى - "و" هو عنوان المشروع الأخير لكاميليا جبران وفيرنر هيسلر

    mc-doualiya.com السبت , 18 يناير 2020 02:06:25

    يعكس مشروع "و"  الصداقة الإنسانية والموسيقية ما بين الفنانة الفلسطينية كاميليا جبران والموسيقي صائغ الصوت فيرنر هيسلر. منذ لقائهم فى المشروع الأول "محطات " ووصولا لثمرتهم الأخيرة ، استطاعا أن ينسجا سويا حوارا صريحا وجميلا ما بين ثقافتهم وحساسيتهم.المشروع الأخير يستطرد في صياغة مساحة موسيقية جديدة مبنية على هيكيلية الوصلة.نسافر في زوايا جديدة ونستقر أحيانا والنفَس مقطوع في غابة صامتة لنتابع المشوار من جديد.

  • ساعة موسيقى - علينا أن نلوّن العالم بأيدينا، ولتكن البهجة هي الأساس

    mc-doualiya.com الثلاثاء, 14 يناير 2020 21:34:20

    استطاع إبراهيم معلوف منذ بدايته أن يتحول ويجدد حكاياته الموسيقية دون أن يمل، ولعل كلمة "ملل" غير موجودة في قاموسه. "المعنى - s3ns" عنوان ألبومه الأخير، الذي يحملنا فيه إلى عالم نعيد النظر فيه بمعنى الهوية والانتماء، وندق باب الآخر بحثاً عن أنفسنا.اللقاءات التي نسجت عالم الفنان اللبناني الفرنسي العالمي إبراهيم معلوف تنعكس على عمله الأخير في إيقاعات كوبية، شرقية، جازية. أي أنه كعادته يبحث عن الحدود التي لا تُصنّف، وتفتح باب الحرية لإبداعه الصافي.يسكنك اللحن ويتمشى في ذهنك ويستقر في قلبك. لعل هذا هو لغز إبراهيم معلوف: قدرته على أن يكون مع الآخر وعبره في وحدة متدفّقة.

  • ساعة موسيقى - فرقة "ميدنايت كولورز" مزيج من الجاز و الموسيقى الأفريقية "

    mc-doualiya.com الجمعة, 10 يناير 2020 21:12:26

    الألبوم الأول لفرقة midnight colors ، يعكس مشوار الفنان Arnaud Fournier , الذي قام بمزج تجربته الباريسية الموسيقية بعالم الإيقاعات الأفريقية ، منطلقًا من الحي الباريسي " Belleville “ و روحه الملونة بالجنسيات المختلفة القاطنةً في الحي . في هذ الحي تحديدًا ، التقى أرنو بالفنانة الشابة "كلويه اليكسندرا" التي تضفي على الألبوم روح جاز واضح.تجربة أولى واعدة لتعاون مثمر . 

  • ساعة موسيقى - فرقة “valawind” من ترادونت

    mc-doualiya.com الجمعة, 10 يناير 2020 21:04:55

    تقوم فرقةً "valawind " المغربية التي تستمد من تراث مدينتها تارودانت روح عملها الفني الناشئ، الشعر التقليدي و الإيقاعات المحلية احجار الأساس لشباب يحاولون احياء تراثهم عبر مزيج ما بين الماضي و الحاضر .تم إنشاء الفرقة في عام 2011 من قبل مواهب شابة من عاصمة سوس العالمة “تارودانت”.فالا ويند Vala Wind او رياح تارودانت، هو اسم مركب من كلمتين “فالا vala” تعني الاسم القديم لمدينة تارودانت في عهد تواجد الرومان بالمغرب, وكلمة “ويندwind “التي تعني “رياح”.وتعمل المجموعة على المزج بين ألحان الأجداد التقليدية القديمة من تارودانت كفن الملحون المغربي و الأندلسي بكلمات عربية وألحان محلية كالأمازيغية، وفن الكريحة وفن الدقة والشعبي وفن الزجل مع ألحان عالمية مختلفة من كافة أنحاءالقارات الخمس، على سبيل المثال البوب ،الروك ،الجاز، والإيقاعات الأفريقية الى غير ذلك من الأنواع الموسيقية.وتهدف المجموعة إلى إحياء التراث الثقافي والموسيقي لمدينة تارودانت ومنطقة سوس خاصة والموروث الثقافي المغربي عامة، والإشادة بالشعراء والفنانين التقليديين وتقارب الأجيال من خلال تحديث هذا الفن التقليدي المنسي بأصوات موسيقية وألحان عالمية.

  • ساعة موسيقى - "روح": عنوان الألبوم الأول لعادل إسماعلي وفرقة كلام

    mc-doualiya.com الأربعاء, 8 يناير 2020 23:05:35

    يفتح ألبوم "روح" حواراً حقيقياً بين أعضاء فرقة "كلام" التي اعتادت السفر والاكتشافات الموسيقية، والفنان المغربي عديل إسماعيلي الذي يعزف على آلة الغيمبري ويؤدي المقطوعات حاملا "الروح " إلى جمهورهم.

Top 10: عربى Top 10: عربى

www.nasparadio.com
Radio Station Name: naspa radio
نوع أدبي: Various
Video Streaming
  • Play   Lagu Indonesia Terbaik - Terpopuler - Terhits Sepanjang Masa #MusicStream #LiveMusic #DirumahAja
  • Play   Best Radio 1 • Live Radio Pop Music 2020' Best English Songs Of All Time - New Popular Songs 2020
  • Play   Fenomen Pop Live Radio • Pop Music 2020 - Best English Songs Of All Time - New Popular Songs 2020
  • Play   lofi hip hop radio - beats to relax/study to
  • Play   Dance Music Live Radio • Best English Songs 2020 - Top Hits 2020 New Pop Songs Remix
  • Play   Tropical House Radio • 24/7 Live Radio | Best Relax House, Chillout, Study, Running, Happy Music
  • Play   The Good Life Radio • 24/7 Live Radio | Best Relax House, Chillout, Study, Running, Gym, Happy Music
  • Play   New Popular Songs 2020 - Top 40 Songs This Week - Best Hits Music Playlist 2020
  • Play   Deep Legacy. Radio • 24/7 Music Live Stream | Deep & Tropical House, Chill Out, Dance Music, EDM
  • Play   Sunday Coffee: Relaxing Jazz Radio - Smooth JAZZ & Soft Bossa Nova for Calm, Work, Study at Home